اخر ابتكارات ناسا للمشلو ليين روبوت X1

 فناسا الان تطور الجهاز الذي سوف يساعد المصابين بالشلل النصفي  الذين  كان يحلمون بالمشي  مرة واحده بحياتهم

 

 

يلبس فوق الساقين مع تسخير التي تصل الجزء الخلفي وحول الكتفين، X1 و 10 درجات من الحرية، أو المفاصل – أربعة مفاصل الآلية في الوركين والركبتين، وستة المفاصل التي تسمح للسلبية الالتفاف، وتحول ومشيرا، والثناء على الأقدام. هناك أيضا نقطة التكيف متعددة، مما يسمح لاستخدامه X1 بطرق عديدة ومختلفة.

، وقال مايكل Gazarik، مدير ناسا الفضائية برنامج تكنولوجيا. “ما هو غير عادي حول تكنولوجيا الفضاء وعملنا مع مشاريع مثل Robonaut هي احتمالات غير متوقعة الفضاء الفوائد العرضية التكنولوجيا قد يكون لها الحق هنا على الأرض. انها مثيرة لرؤية التكنولوجيا المتقدمة التي ناسا قد تساعد الناس على يوم واحد من ذوي الاحتياجات الإسعافية الخطيرة تبدأ المشي من جديد، أو حتى المشي لأول مرة. هذا هو نوع من العائد على الاستثمار ناسا تفخر بأن تقدم إلى أميركا والعالم. “

وقد وضعت وكالة ناسا ومعهد فلوريدا للالإدراك الإنسان والآلة (IHMC) من بينساكولا بولاية فلوريدا، وذلك بمساعدة من المهندسين من شركة أوشنيرينغ أنظمة الفضاء في هيوستن، بالاشتراك مع الهيكل الخارجي الروبوتية يسمى X1. الجهاز 57-الجنيه هو الروبوت أن الإنسان يمكن أن ارتداء أكثر من جسده إما لمساعدة أو منع الحركة في المفاصل الساق.

ولمعرفة اكثر عن ابتكار ناسا اضغط هنا

 

 

 

 

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s