288 ألف قطعة حلوى لتصوير فيديو كليب في عامين

أمضى المخرج جريج جاردين عامين لتصوير فيديو كليب لأغنية “In Your Arms” للمغنية الشابة وكاتبة الأغاني كينا جرانيس، باستخدام 288 ألف من حبات حلوى الجيلي ذات النكهات والألوان المختلفة.

استوحى المخرج الفكرة من أعمال الفنانين روجر روشا ومالكولم ويست واللذين قاما بتصميم لوحات لوجوه أشهر الفنانين من حلوى الجيلي الصغيرة، مثل مارلين مونرو وجورج كلوني.
وتحمست المطربة كينا للفكرة جدا، بل وجدت أنها ترضي طموحها في تصوير أغنية ليس لها مثيل، وقام فنان خاص برسم ستوري بورد للفكرة، ثم قام المخرج بتحويلها إلى رسوم كرتونية على الكمبيوتر لتشكل 2300 لقطة يجب أن يتم تحويلها إلى رسوم بحبات الجيلي.
ورُسمت الصور باليد بعد أن تم عكس الصورة من الكمبيوتر بواسطة البروجيكتور على لوحة بيضاء، وبعدها يتم وضع حبات الجيلي بنفس الشكل على اللوحة، وكانت اللوحات تُنفذ بواسطة 3 أشخاص وتستهلك وقتا من 5 دقائق إلى 3 ساعات، وقبل بدء تصوير الفيديو قام المخرج بالتقاط وتصوير مشاهد للمطربة بخلفية عادية ليرى الشكل النهائي للفيديو، وكانت المطربة تستلقي طوال الوقت على زجاج موضوع فوق اللوحة المصممة بحبات الجيلي والصورة التي يريدها.
واستغرق التصوير بالمطربة كينا ألف و357 ساعة في 22 شهرا من العمل، وتم استخدام 288 ألف من حبات جيلي تبرعت بها إحدى شركات الحلوى لصنع 2460 صورة مختلفة وُضعت معا كخلفية للفيديو كليب.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s