تعرفو معنا على اكثر السيدات سمنة بالعالم

استطاعت الأمريكية سوزانا إيمان، البالغة من العمر 32 عاما، أن تصبح أبدن سيدة في العالم بعد أن وصل وزنها إلى 330 كيلو غراما.

وتأمل سوزانا أن تصل إلى وزن 361 كيلو مع نهاية هذا العام وأن تصل في النهاية إلى وزن 730 كيلو غراما، حيث تتناول يوميا 20 ألف سعر حراري، وبحسبة بسيطة فيمكن لهذه السيدة البدينة أن يصل وزنها عندما تبلغ 41 أو 42 عاما إلى الوزن الذي تريده.
وتذهب سوزانا إلى السوبر ماركت مرة واحدة شهريا مع أبنيها جبريل 16 عاما وبريندين 12 عاما وتقضي 8 ساعات لتملأ 6 عربات كاملة من السوبر ماركت.
وتقول أبدن سيدة في العالم: “كلما أصبحت أضخم كلما أشعر بشعور أفضل وأحس بمزيد من الثقة كما يزداد شعوري بأنني مثيرة للرجال وأريد أن أرى إلى أي مدى يمكنني أن أصبح بدينه ولكن بصحة جيدة”.
وبدأت سوزانا رحلتها مع زيادة الوزن منذ سنتين وكانت وقتها تزن 222 كيلو غراما، وفشلت في تنفيذ أنظمة غذائية لينقص وزنها ولكنها تقول إنها لاحظت مع ازدياد وزنها أنها أصبحت تجذب المزيد من الرجال، وهذا جعلها تشعر بالسعادة وتستمر في زيادة وزنها.
وأضافت الأم العاطلة بسبب وزنها وعدم قدرتها على العمل أنها تحافظ على صحتها من خلال بعض التمارين الرياضية والمتابعة الصحية المستمرة.

واتركم مع هذا الفيديو:


اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s